المحتوى الرئيسى

بوجبا يتمسك بالرحيل عن مانشستر يونايتد

01/25 15:30

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

أثار مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشكوك بشأن استمرار اللاعب بين صفوف الشياطين الحمر، بعد نهاية الموسم الجاري، بعد احتدام أزمته مع إدارة النادي الإنجليزي، ورغم تمسك النرويجي أولي جونار سولشاير بخدماته.

وبحسب تصريحات رايولا لشبكة "سكاي سبورتس"، التي أكد خلالها أن مانشستر يونايتد، لا يتمسك ببقاء بوجبا بين صفوفه بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد أن أبدى الفرنسي رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد أو العودة إلى يوفنتوس لبدء رحلة جديدة.

وشدد وكيل أعمال الفرنسي على أن مانشستر يونايتد، لم يكن الوجهة الأفضل لبوجبا من أجل إظهار أفضل ما لديه، ما بدروه جعل النادي لا يتمسك باستمراره، ليقرر اللاعب أيضاً الرحيل بحثاً عن تحقيق مزيداً من الإنجازات من بوابة نادي آخر، قد يمنحه هذه فرصة حصد لقب دوري أبطال أوروبا، أو إضافة إنجاز محلي آخر إلى سجله.

وذكر أن اللاعب والنادي سيحسمان القرار الأخير نهاية الموسم الجاري، سواء بالإبقاء عليه أو رحيله لأي من الأندية التي ترغب في ضمه، إذ أن اللاعب يبحث عن لقب جديد ليضيفه إلى سجل إنجازاته، وهو ما لم يفلح الشياطين الحمر في تنفيذه منذ انتقاله إلى صفوفه عام 2016، في صفقة قياسية.

وأضاف: "اللاعب غير سعيد مع مانشستر يونايتد، لأنه خارج خطط النادي، وفي حال استمر الوضع بعد التعافي من الإصابة، سينتظر لإعلان موفقه وما إذا كان الفريق ضمن خططه المقبلة، وهو الأمر ذاته بالنسبة لإدارة الحمر التي عليها حسم موقفها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل