المحتوى الرئيسى

بالصور- أول حفل غنائي لإيهاب توفيق بعد أسبوعين من وفاة والده في حريق

01/25 14:02

في أول ظهور له بعد وفاة والده في حريق بفيلته أحيى الفنان إيهاب توفيق حفلا غنائيا أمس الجمعة في Cairo Jazz Club، وقدم إيهاب توفيق مجموعة من أشهر أغانية التي تفاعل معها الحضور.

كان والد إيهاب توفيق قد رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس 9 يناير، بعد اندلاع حريق في منزله بمدينة نصر، إثر اشتعال ‏مدفأة ‏كهربائية، مما تسبب في اختناقه‎.‎

وأقيم عزاء الراحل بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام مثل مصطفى قمر وحسين الجسمي، ودلال عبد العزيز وعمرو مصطفى وليلى علوي وغيرهم.

وروى حمادة عبد الرحمن صديق الفنان إيهاب توفيق، كواليس ما حدث خلال الحريق الذي أودى بحياة والد الفنان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، وقال إن إيهاب كان يحتفل بعيد ميلاده، وعاد لمنزله قبل الحريق بحوالي ربع ساعة، وخلال تواجده في الحمام سمع أصواتا كثيرة وحركة غريبة فخرج وعلم أن هناك حريق في شقة والده.

تابع أن بداية الحريق كانت من سقوط المدفأة على أحد الكراسي، مما أدى لاحتراقه، لكن الخادمة لم تحسن التصرف، لأن الوقت المستغرق في صعود الأمن للشقة لإطفاء الحريق كان كافيا لأن تندلع النيران في الشقة بأكملها، لافتا إلى أن إيهاب يظهر في أحد فيديوهات الحريق، وهو ما عرضه عمرو أديب خلال المداخلة، حيث ظهر ضوء "كشاف موبايل" في البلكونة، لافتا إلى أنه كان إيهاب ممسكا بهاتفه ويحاول القفز لشقة والده، لأن الباب كان مغلقا من الداخل، وكانوا يصرخون بالأسفل لكي يمنعوه من ذلك، لأنه قد يسقط.

أوضح عبد الرحمن أن والد إيهاب مات على كرسيه مختنقا من الدخان الكثيف، ولم تمسه النار على الإطلاق، رغم أن الشقة تفحمت بالكامل.

منى زكي تشكر حسن شاكوش: بحب صوتك

نرشح لك

Comments

عاجل