المحتوى الرئيسى
تريندات

"مش عايز يكسر قلبها".. شاب يسرق ليدخل السجن حتى لا يتزوج خطيبته

01/25 07:31

أدرك شاب من شنجهاي، الصين، كان من المقرر أن يتزوج من خطيبته هذا العام، فجأة أنه لا يريد أن يقضي بقية حياته معها، لذلك ابتكر خطة للتأكد من أنه لن يضطر إلى ذلك.

كان الرجل، الملقب بـ"تشن"، على وشك أن يخبر خطيبته أن شعوره تجاهها تغير، لكنه لم يستطع أن يفعل نفسه، لذلك توصل إلى إستراتيجية، كان يأمل أن يجعل الفتاة من خلالها تنفصل عنه، إذ تحول إلى مجرم، ليدخل نفسه إلى السجن، عن قصد، بحسب موقع "oddity central".

الوضع الاجتماعي والسمعة أمران مهمان للغاية في المجتمع الصيني، لذلك ظن "تشن"، أن عروسه وعائلتها سيشعرون بخيبة أمل كبيرة من أخبار اعتقاله بتهمة السرقة، حتى أنهم يمكن أن يلغوا ترتيبات الزفاف على الفور، ما يتيح له أن ينهي العلاقة دون أن يشعر بالذنب.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، دخل تشن ببساطة إلى استوديو للرقص، على طريق هواشان، في شنجهاي، وسرق مكبر صوت يعمل بالبلوتوث، وكان متأكدا أن الكاميرات الأمنية تراقب المكان.

بعد كل شيء، جرى إلقاء القبض عليه، ووجهت إليه تهمة السرقة، إذ وجد رجال الشرطة على عتبة بابه بسرعة رهيبة، وعندما سئل عن دوافعه، لم يخجل من إخبار الضباط بالحقيقة.

وقال تشن: "خطيبتي تريد الزواج مني، لكنني لا أريد الزواج منها، وكنت أعرف أنه سيقبض علي، وكنت أرغب فعلاً في الابتعاد عنها، لكنني أعلم أنا ستجدني، رغم أنني لم أكن أعتقد أنه سيكون سريعًا جدًا".

أضاف تشن أنه اختار مكبر الصوت البلوتوث، الذي يكلف حوالي 290 دولارًا، لأنه أراد أن يسرق شيء يستحق أن تلاحقه الشرطة، ولكن ليس باهظًا جدًا بحيث لا يتسبب في إصابة المالك بألم شديد".

ولا يزال تشن محتجزا لدى الشرطة، لكن من المرجح ألا يبقى هناك لفترة طويلة، بسبب أن هذه المخالفة "بسيطة"، وليس من الواضح، ما إذا كانت خطته نجحت وانفصل عن خطيبته أم لا.

صار متجر "جوجل بلاي" أرضا خصبة للتطبيقات والبرمج الضارة، إذ حذر فريق بحثي من موقع CyberNews المتخصص في التحليلات التكنولوجية وأخبار التقنية من تثبيت مجموعة من ا

تمكن باحثون من سماع صوت مومياء مصرية قديمة عمرها 3000 عام، باستخدام مسالك صوتية مطبوعة

ساق الدكتور جمال شعبان أستاذ القلب وعميد معهد القلب السابق، بشرى عظيمة لمرضى السرطان، ونشر صورة عبر صفحته على "فيس بوك"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل