المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

بعد موت الطفلتين.. تفاصيل إلقاء سيدة لابنتيها والقفز من الرابع ببنها

01/25 03:51

أكدت "م. م. ا" 67 سنة بالمعاش، والدة الأم التي ألقت بطفلتيها، وانتحرت من الدور الرابع، بمسكنها بقرية الرملة مركز بنها، أن ابنتها تعمل مدرسة، تبلغ من العمر 33 سنة، متزوجة، وزوجها يعمل خارج البلاد في دولة تركيا، منذ 5 سنوات، وأنها تعاني من مرض نفسي يعود لعدة سنوات سابقة.

وألقت ابنتيها من شرفة الطابق الرابع العلوي، بالعقار سكنها اليوم، وقفزت خلفهما عقب ذلك، ما أدى لوفاة الطفلتين، وإصابتها بإصابات بالغة، وحجزها بالعناية المركزة، وهو ما أيده شقيق الأم المصابة، ويدعى "م. م. م"، تاجر سيارات.

وأضاف أن الطفلتين وجدتا متوفيتين، وتحيط بهما الدماء بالشارع، أسفل المسكن، مشيرا إلى أن شقيقته أودعت  مستشفى الصحة النفسية ببنها، وجرى خروجها منها منذ شهرين، وانها لم يلاحظ عليها أي تصرف غريب، كما أنها كانت تقرأ القرأن قبيل الواقعة.

فيما قال شاهد عيان، أنه شاهد الأم وهى تلقي طفلتيها من شرفة الطابق الرابع علوي، ثم ألقت نفسها.

وكشفت التقارير الطبية للأم المصابة، أن القفزة أصابتها بكسر في الحوض، والحالة العامة سيئة، بينما كشفت مناظرة جثة الطفلتين، أنهما أصيبتا بسحجات وكسور متفرقة بالجسم، أدى إلى نزيف داخلي، وتوقف بعضلة القلب.

جرى التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بعرضهما على الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

فيما أكدت التحريات، أنه لا يوجد شبهة جنائية حول الواقعة.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي، بوصول كل من "ر. م. م" 33 سنة، مدرسة، مقيمة الرملة، مصابة بـ"كسر في الحوض"، والحالة العامة سيئة، و"أ. م. م" 7 سنوات، و"ر. م. م" 5 سنوات،  متوفيتان إثر إصابتهما بـ"سحجات وكسور متفرقة بالجسم"، أدى إلى نزيف داخلي، وتوقف عضلة القلب.

انتقل المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز بنها، بسؤال والدة المصابة وشقيقها، وجد أنها تعاني من مرض نفسي منذ عدة سنوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل