المحتوى الرئيسى

عايدة رياض عن زواجها من محرم فؤاد: كنت بغيظ راجل تاني

01/25 00:56

تحدثت الفنانة عايدة رياض، عن علاقتها بطليقها الفنان الراحل محرم فؤاد، وكواليس الأزمات التي حدثت بينهما، لا سيما بسبب غيرته الشديدة.

أوضحت عايدة خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "تحيا الستات" على قناة النهار، أن فؤاد كان يكبرها بـ20 عاما، واستمر زواجهما 10 سنوات، لافتة إلى أنها لم تختر الزواج منه، بل كانت تحب شخصا آخر، وحالت الظروف والأزمات بينهما، فتزوجت محرم لتكيد حبيبها، قائلة: "أنا كنت بحب حد تاني بس كان في اختلافات بينا وحصلت حاجات كتير، بعدها بفترة جه محرم وكنت عايزة اغيظ حبيبي القديم".

اقرأ أيضا: بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة

تابعت: "خلال 6 شهور كنا اتجوزنا.. في الأول كنت عايزة اعمل أي شو لكن بعدين الشو اتقلب لجواز بجد، وحبيت محرم بعد كده جدا"، لافتة إلى أن زوجها كان يحبها للغاية، لكنه لم يكن اجتماعيا ولا يحب الخروج والسفر كثيرا، كما أنه كان غيورا عليها بشدة، وهو ما عطّلها عن عملها كثيرا في سنوات زواجهما، مضيفة: "وغيرته كانت غريبة، يعني لما كنت البس عريان أو هو جايبلي فستان عريان ولابساه وأنا خارجة معاه مايغيرش طالما أنا معاه، لكن مخرجش أنا ب ده لوحدي.. ولا اخرج كمجموعة صحاب ونسهر وكده".

أضافت: "محرم مكنشش اجتماعي خالص، غيرته وصلت لدرجة إنه مش عايزني اشتغل، يمكن لو كنت خلفت كنت اتشغلت في حاجة عن ده أو غيره بس مفيش"، موضحة أن زوجها كان يريد إنجاب أطفال بشدة، وبالفعل حملت في طفل لكن الحمل لم يستمر.

يُذكر أن الفنانة عايدة رياض شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بثلاثة أعمال، هي: "هوجان" مع محمد إمام، و"حدوتة مرة" مع غادة عبد الرازق و"أبو جبل" مع مصطفى شعبان.

ما تورينا نفسك... هنا الزاهد ترد على متابعة

صور وفيديو- غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد حفيدتها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل