المحتوى الرئيسى

مدير متحف "مدام توسو" عن تمثال صلاح: يستحق أن يوجد بين المشاهير

01/24 21:48

أكد اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، حماسه الكبير بالعمل مع متحف "مدام توسو" للشمع بالعاصمة البريطانية لندن لصناعة أول تمثال له، والذي من المقرر الكشف عنه في وقت لاحق من العام الحالي، وقال نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في تصريح نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم - "إنني متحمس للغاية بالعمل مع صناع متحف "مدام توسو" لعمل تمثالي الأول على الإطلاق".

من جانبه، اوضح المدير العام لمتحف "مدام توسو": "نبدأ عام 2020 بهذا الإعلان الذي يسعد بالتأكيد محبي كرة القدم حول العالم. كمهاجم مصري وبطل لدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع ليفربول، يعد "مو صلاح" نجما عالميا في قمة مسيرته. ونعلم بأن الجمهور سيحب رؤيته ببيت المشاهير الذي يستحق الانتماء إليه".

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن "صلاح" جلس مع خبراء متحف "مدام توسو" للشمع، مشيرة إلى أنه سيكون أول لاعب بـ فريق الريدز ليفربول يصنع له المتحف تمثالا منذ نحو 10 أعوام عندما قام بعمل تمثال أيضا للقائد السابق للفريق، ستيفن جيرارد.

ساق الدكتور جمال شعبان أستاذ القلب وعميد معهد القلب السابق، بشرى عظيمة لمرضى السرطان، ونشر صورة عبر صفحته على "فيس بوك"

تمكن باحثون من سماع صوت مومياء مصرية قديمة عمرها 3000 عام، باستخدام مسالك صوتية مطبوعة

ترصد "الوطن" فيما يلي فوائد عشبة الحلتيت أبرزها "طرد البلغم والغازات"

انتقل شاب إندونيسي للمسشفى إثر اختراق سمكة، تعرف باسم سمكة الإبرة، لعنقه أثناء اصطياده بالبحر، ونجح الأطباء في اخراج السمكة بعد عملية استغرقت أكثر من ساعة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل