المحتوى الرئيسى
تريندات

رد مؤلف مسلسل "بنت القبائل" على الإساءة لفتيات كوم أمبو

01/24 22:26

رد السيناريست شاذلي فرح مؤلف مسلسل "بنت القبائل"، على الجدل الذي أثير مؤخرا، بشأن إحدى العبارات الواردة ضمن أحداث المسلسل، والتي اعتبرها البعض إهانة لفتيات مدينة كوم أمبو.

أكد فرح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه لم ولن يسيئ إلى فتيات مدينة كوم أمبو أبدا، وأن العبارة جاءت ضمن الأحداث الدرامية، لافتا إلى أنه استمر في كوم أمبو حتى الثلاثين من عمره، ويتواجد بها حتى الآن الكثير من أفراد عائلته، موضحا أنه تفاجأ من الحملة الشرسة ضد المسلسل ووجود شتائم ضده يحاسب عليها القانون.

وشدد مؤلف مسلسل "بنت القبائل" على أن المسلسل ينبذ العنف ويدعو إلى السلام في شخصية الشيخ موسى، موضحا أن الجملة التي أحدث جدلا والتي جاءت ضمن أحداث المسلسل نصها "هو أنت فاضي من السمرحة في كوم أمبو مع البنات الخسرانة"، ولم يقل الممثل "هو أنت فاضي للسرمحة مع بنات كوم أمبو الخسرانة"، والمعنى واضح للغاية بين الجملتين، مضيفا: "بنات كوم أمبو دول عيال عمتي وهما أخواتي وبناتي وأنا منهم ودايما عندهم".

"بنت القبائل" مسلسل مكون من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

المسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

طوني خليفة: إذا قُتلت نانسي عجرم على المسرح من يتحمل المسؤولية؟!

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يمازح ابنة زوجته

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل