المحتوى الرئيسى
تريندات

سارة نخلة: لن أتزوج من الوسط الفني مجددا

01/24 20:21

قالت الفنانة سارة نخلة، إنها خسرت لقب ملكة جمال العرب بسبب زواجها من الفنان أحمد عبد الله محمود، موضحة أن القانون الدولي في مسابقة كأس العالم يحظر عليها الزواج في السنة الأولى.

أضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج "فنجان قهوة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن ملكة جمال العالم تقوم بتنفيذ عدد من الجولات في أكثر من دولة وتشارك جميعات خيرية في أعمال إنسانية، لذلك يشترطون عدم زواجها في السنة الأولى.

وعن أزمة انفصالها عن الفنان أحمد عبد الله محمود، أكد سارة أنها لن تتزوج مجددا من الوسط الفني، مؤكدة أنها لم تقصر في حياتها الزوجية، حيث أنها استمرت في زواجها لمدة 5 سنوات، وعندما تزوجت أثّر ذلك على حياتها الفنية.

تابعت أنها حتى الآن لم تحصل على الطلاق، قائلة: "لو أطلقت بالأدب والزوق مكنتش روحت محكمة أسرة"، موضحة أن مصر بها قانون وسيفصل فيها دعوى الطلاق للضرر ثم ستلجأ إلى رفع دعوى الخلع، مضيفة: "اللي بيحب مابيخنش وما يضربش ولا يريد أن يصرف عليا ولا عايز يطلق".

كانت سارة نخلة قد حصلت على حكم قضائي يلزم الفنان أحمد عبد الله محمود، بدفع نفقة شهرية لها قدرها 10 آلاف جنيه، قابلة للزيادة مع الاستئناف.

على صعيد آخر، قررت سارة نخلة، مؤخرًا، رفع قضية خلع على زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، وأوضحت عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، أنها رفعت قضية خلع وتنازلت عن كافة حقوقها الزوجية مقابل حصولها على الطلاق، حيث قالت: "الله تعالى قال تسريح ٌ بإحسان وأنا بقالي سنة ونص متمرمطة عشان أحصل على التسريح دا ولكن اضطريت للخلع عشان أنا خلقت حرّة ومش ممكن حد يستعبدني أو يمرمطني وعشان العشرة والعيش والملح".

طوني خليفة: إذا قُتلت نانسي عجرم على المسرح من يتحمل المسؤولية؟!

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يمازح ابنة زوجته

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل