المحتوى الرئيسى

أزياء «ستيفان رولان» تخطف الأنظار بأسبوع الموضة بباريس (صور)

01/24 20:21

قدم المصمم الفرنسي العالمي "ستيفان رولان" مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020، خلال فعاليات أسبوع الموضة بباريس، بتشكيلة أزياء غير تقليدية، تعبر عن رؤيته الخاصة بعالم الموضة وخاصة عالم الخياطة الراقية.

ولموسم ربيع وصيف 2020 كان له لمساته الخاصة على القصات، التي تسحر الأنظار وتستحق التوقف عنها لتأمل أشكالها، وكيف تنسدل على الجسم، وبالفعل نجح في مهمته، فلم يضيف التطريزات أو يكثف استخدام عناصر الزينة، بل اعتمد على بعض الاكسسوارات لكن كان الأهم بالنسبة له تصميم الفستان وملائمته لجسم المرأة.

صمم جمبسوت واسع التصميم باللون الأبيض، يتميز باللياقة المرصعة والكاب الذي ينسدل من الأكتاف نحو الأرض بطريقة رائعة، وجمبسوت ذو تصميم مبتكر من ناحية فصله إلى قسمين: القسم الأول باللون الأبيض، فيما القسم الثاني السفلي يعتمد الخامة نفسها التي استخدمت في الكاب الطويل الذي زين بلمسات ناعمة من البريق.

وجمبسوت أبيض بتصميم واسع جدا مع الأربطة المرصعة حول العنق، ويأتي في أسفله مصنوع على شكل طبقات متداخلة تندمج مع الجزء العلوي، وجمبسوت مصنوع من الستان باللون الزهري، يأتي بتصميم واسع جدا مع الأطراف الفضية البراقة الملتفة حول الأقدام، ولمسة الابتكار الخاصة برولان تبرز في القسم العلوي مع الفتحة على الصدر والإكسسوار الفضي.

يحب ستيفان رولان تصميم البدلات، واعتمد على البدلة البيضاء ذات الجاكيت المبتكر بقصتها مع السروال الواسع المزينة أطرافه ببعض عناصر الزينة الناعمة.

قدم فستان العروس بتصميم مختلف فستان أبيض طويل ذو قصة بسيطة وأنيقة جدًا، يتميز بلمسات الزينة البسيطة مثل حبات اللؤلؤ الكبيرة الحجم والتي تزين الطرحة أيضًا ذات التصميم المتموج في أعلاها.

صمم فستان فاخر جدا، الكورسيه فيه ذات طرف شبه دائري فيما ينسدل بقصة واسعة، وله خلفية طويلة تلامس الأرض واللافت فيه الأكمام الشفافة التي زينت ببعض الأربطة السوداء وأخرى براقة لامعة.

وفستان طويل يلائم أهم المناسبات، يأتي بكورسيه ذات طرف شبه دائري، فيما القسم السفلي منه مصنوع كله من أشكال أزهار كبيرة الحجم مصممة يدويًا بلوني الأسود والأبيض.

وفستان يعتمد الخامة المعدنية اللماعة الرائجة جدًا في عالم الموضة، وقد أضيف الى جانب واحد شكل جناح أسود مزين كله بالترتر البراق.

وفستان فيه الكثير من الحيوية والانسيابية مع القماش البني في الجزء السفلي من التصميم، أما الكورسيه فأسود ومرصع بالحبيبات البراقة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل