المحتوى الرئيسى

رشا مهدي تعلن بدء عرض مسلسلها الجديد "طاقة حب" عبر منصة "VIU" (صورة)

01/24 19:17

تشارك الفنانة رشا مهدي في بطولة مسلسلها الجديدطاقة حب”، والذي تغير اسمه مؤخرًا بدلًا من “اطمني”،مع كل من يسرا اللوزي وأحمد حاتم وأحمد صفوت.

وأعلنت رشا عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أن عرض المسلسل بدأ اليوم عبر المنصة الإلكترونية “viu”، حيث نشرت “بوستر” المسلسل وعلقت عليه قائلة :”مسلسل طاقة حب الحلقة الأولى موجودة على VIU دلوقتي تقدرو تشوفوها، مستنية آرائكم على هاشتاج طاقة حب ويا رب يعجبكم”.

وتظهر رشا مهدي، بشكل مختلف وبشخصية جديدة تمامًا عن جميع الأعمال التي قدمتها من قبل، وسوف يتم الإعلان عن موعد طرح العمل خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، إذ إن المسلسل يتضمن 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسر الأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة.

يشار، إلى أن مسلسل ”طاقة حب” يقوم ببطولته كوكبة من النجوم أبرزهم أحمد حاتم، يسرا اللوزي، أنوشكا، ورشا مهدي، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، جيهان خليل، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد يسري.

وكانت آخر أعمال الفنان رشا مهدي الدرامية مسلسل “رمضان كريم” الذي عرض خلال سباق موسم رمضان عام 2017، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم سيد رجب، ومحمود الجندي، وشريف سلامة، وصبري فواز، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي، ومحمد لطفي، وسلوى عثمان، وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل