المحتوى الرئيسى
تريندات

رحيل صالح جمعة يمنح "قبلة الحياة" لعمار حمدي في الأهلي القاهرة 24

01/24 19:22

استقر مسؤولو النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، على الاستغناء عن خدمات صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قد أكد في وقت سابق أنه يتمنى كل التوفيق لصالح جمعة في أي نادٍ آخر لقد خرج من حساباته داخل النادي الأهلي.

وصرح صالح جمعة في تصريحات صحفية: “إن فايلر يتوعده داخل النادي الأهلي ويتجاهله في ضمه للمباريات”.

وتمسك فايلر بعمار حمدي، حيث رفضت إدارة الأهلي أي عروض مقدمه للاعب من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ودخل نادي إنبي والاتحاد السكندري في مفاوضات مع مجلس إدارة القلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات عمار حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد ظهور اللاعب بمستوى أكثر من جيد مع منتخب مصر الأوليمبي والصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020.

واتخذت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، قرارًا بشأن موقف عمار حمدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث استقرت اللجنة على بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، وعدم رحيله خلال فترة انتقالات يناير في ظل رغبة فايلر استمرار اللاعب لحاجته إليه.

وقد ارتبط اسم عمار حمدي، بالرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة إلى الاتحاد السكندري، والذي دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات اللاعب لكن رغبة السويسري في بقائه حالت دون ذلك.

وظهر عمار حمدي، بمستوى مميز أثناء مشاركته مع منتخب مصر الأوليمبي ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي استضافتها مصر وحصدت لقبها بعد الفوز على موت ديفوار.

ولم يشارك حمدي مع الأهلي سوي في مواجهة واحدة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر منذ بداية الموسم كانت أمام تليفونات بني سويف في كأس مصر التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل