المحتوى الرئيسى

المشاركون بحفل "القبائل": نساند الدولة حتى تنتصر على الإرهاب

01/24 18:30

قال الشيخ حسن على حسن، أحد شيوخ قبائل سيناء، إنهم يدعمون الجيش المصري وما تقوم به الدولة المصرية وأجهزتها من جهد في مواجهة الإرهاب الذي تدعمه أجهزة دولية خارجية تتربص بمصر.

فيما أضاف العمدة قاسم وحيد، أحد شيوخ قبائل مطروح: "سنظل نساند الدولة حتى تنتصر في حربها ضد الإرهاب الأسود ودحر جذوره، ومن أجل استكمال مسيرة التنمية والمضي قدما.

جاء ذلك خلال احتفالية تأسيس مجلس القبائل والعائلات المصرية باستاد القاهرة، وسط حضور أكثر من 80 ألف مواطن مصري، فيما أشار الدكتور وسيم السيسي، أستاذ علم المصريات، إلى أن الحضارة المصرية علمت المصريين الحب، موضحا أنه عندما جاءت عالمة جينات أمريكية، وأخذت عينات من دم مصريين من قبائل مختلفة، خرجت بنتيجة واحدة وهي أن 97.5% من جينات المصريين واحدة من قبل الأديان، وهو ما اتفق معه الدكتور طارق طه رئيس قسم المناعة، الذي أجرى أبحاثا وتوصل إلى نفس نتائج العالمة الأمريكية.

وأضاف الدكتور عبدالله المغازي، أستاذ القانون الدستوري، إنه يتحتم علينا في هذا التوقيت الحرج والمؤامرات التي تحيط بالبلاد، توحيد الصف، لافتا إلى أن اتحاد المصريين اليوم يسجل بحروف من نور للأجيال المقبلة.

وتابع المغازى: "نعاهد القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي على تقديم كافة الدعم والمساندة لما شهدناه من إنجازات، وذلك لنتجاوز ما يهدد وحدة دولتنا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل