المحتوى الرئيسى

أهم 5 فى الخليج.. الإمارات تطلق أول روبوت مساعد للمعلم.. سلاح الجو السعودى يشارك بملتقى الطيران الخامس - فالصو

01/24 18:01

شهدت منطقة الخليج خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث والأخبار الهامة، ويستعرض "فالصو" في السطور التالية أبرز هذه الأخبار التي تهم المتابعين لمنطقة الخليج ومنها الإمارات تطلق أول روبوت مساعد للمعلم لدعم العملية التعليمية.. والقوات الجوية السعودية تشارك فى ملتقى الطيران الخامس بالمملكة.. وفحص طبى للقادمين إلى الكويت للكشف عن "كورونا".

شهد معرض التعليم الدولى 2020 المقام في مركز "إكسبو الشارقة"، إطلاق روبوت "معلم المستقبل"، والذي يعد أول روبوت مساعد للمعلم على مستوى الإمارات، ويتم استخدام "الروبوت" كوسيلة داعمة للعملية التدريسية من خلال إدخال كافة بيانات طلبة المدارس إلى ذاكرة الروبوت ليستطيع بعدها التعرف على الطلبة عبر النظر إليهم فقط وقياس وتحليل مستوى الطلبة ومدى قدراتهم الدراسية، حسبما ذكرت صحيفة الإمارات اليوم.

شاركت القوات الجوية السعودية، ممثلة فى فريق الصقور، وطائرات "إف 15 سى، وتورنيدو، وإف 15 إس، والتايفون" بعروض جوية وأرضية، فى ملتقى الطيران الخامس بمطار الثمامة.

كشفت مصادر كويتية مطلعة، عن استنفار وزارة الصحة الكويتية عبر عدد من المنافذ فى الكويت، بعد انتشار فيروس "كورونا" الجديد فى عدد من المدن الصينية، وانتقاله إلى بعض مناطق العالم.

وقالت المصادر – فى تصريحات نشرتها صحيفة "الأنباء" الكويتية اليوم الجمعة - إن المركز الوطنى للوائح الصحية الدولية بوزارة الصحة الكويتية، اجتمع مع ممثل من الإدارة العامة للطيران المدنى الكويتية، ورئيس فريق الطوارئ الصحية فى مطار الكويت الدولي؛ للتعامل مع الوضع الراهن.

شاركت البحرين في الاجتماع الثامن للمندوبين الدائمين لدى جامعة الدول العربية مع سفراء اللجنة السياسية والأمنية لمجلس الاتحاد الأوروبي والذي عقد أمس في مدينة بروكسل بمملكة بلجيكا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل