المحتوى الرئيسى

7 طرق فعالة للقضاء على آلام الجهاز الهضمي

01/24 15:01

مرحبا، تسجيل الدخول إلى حسابك.

استعادة كلمة المرور الخاصة بك.

كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.

قل ودل، حيث كل محتوى قيم - حيث كل محتوى قيم

هناك سببان شائعان للشعور بـ آلام الجهاز الهضمي، أولاهما المشاكل العاطفية مثل القلق والاكتئاب، وثانيهما تناول عدد من الأدوية التي تهيج المعدة مثل المسكنات وهذا يعني أن كل واحد منا يواجه خطر التعرض لمثل هذه المشاكل، فنحن نعيش في ضغط دائم ونفضل تناول مسكن للألم لإزالة أعراضنا بدلا من معالجة السبب الحقيقي لهذا الألم، إلا أنه يوجد عدة طرق ووسائل آمنة للتغلب على مشاكل الجهاز الهضمي ومعالجة الإمساك.

يمكن للضغط الدافئ أن يخفف الألم الذي تعاني منه من أعراض القولون العصبي، كل من السخان الكهربائي والمطاطي (أو لوح التسخين) سيؤدي إلى الحصول على الدفء الكافي في منطقة الألم، ولكن لا تضع دفئا على الجلد مباشرة، يجب أن تكون هناك طبقة من الملابس لتجنب الحروق، إذا لم يكن لديك مصدر لتوليد درجات حرارة كافية، فإن ضغط القماش الساخن عن طريق تسخين قطعة من القماش بوضعها في ماء دافيء جيد أيضا، وفي حالة الإمساك يمكنك أيضا أخذ حمام دافئ مع ملح إبسوم.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

مرحبا، تسجيل الدخول إلى حسابك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل