المحتوى الرئيسى

خلال يوم واحد.. 142 تغريدة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب على "تويتر" - فالصو

01/24 18:02

سجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب رقما قياسيا جديدا لتغريداته على تويتر، خلال يوم واحد، حيث نشر أكثر من 142 تغريدة خلال 24 ساعة، في اليوم الثانى من محاكمته.

ووفق شبكة سكاي نيوز نشر الرئيس الأمريكي ما مجموعه 142 تغريدة بالإضافة إلى إعادة نشر تغريدة، ليسجل رقم قياسي جديد بعد أن كان آخر رقم وصل إليه 123 تغريدة خلال يوم واحد.

وشارك الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أول تغريدة له فى هذا اليوم ومشاركة التغريدات من قبل مستخدمى تويتر الآخرين بعد 50 ثانية من منتصف الليل، أو فى الساعة السادسة صباحا بتوقيت سويسرا، أثناء حضوره المنتدى الاقتصادى العالمى فى مدينة دافوس.

وقام الرئيس الأمريكى بالتغريد 41 مرة بحلول الساعة الواحدة صباحا بالتوقيت الشرقى، و7 مرات أخرى بحلول الساعة الثانية صباحا.

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

فيديو جديد يشكك فى مقتل مقتحم فيلا نانسى عجرم

وجاءت آخر تغريدة للرئيس الأمريكى فى اليوم نفسه في الساعة 6:18 مساء، عندما أعاد تغريد الانتقادات لرئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب آدم شيف من قبل النائب دوج كولينز، بحسب ما ذكر موقع مجلة "نيوزويك" الأمريكية.

وتركزت العديد من التغريدات، التى شاركها ترامب، على مهاجمة عملية العزل وتوجيه الضربات لكبار المشرعين الديمقراطيين، وكان النائب شيف هدفا منتظما لتغريدات الرئيس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل