المحتوى الرئيسى
تريندات

قصة نجاح الجزائري بن رحمة تلهم "بطل أوروبا" الأسبق

01/24 13:59

يسعى نوتنجهام فورست الإنجليزي، بطل أوروبا الأسبق، لتكرار تجربة نجاح سعيد بن رحمة، نجم الجزائر وبرينتفورد، في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "الشامبيونشيب"، وذلك عبر التعاقد مع مواطنه فريد بولحية، مهاجم ميتز الفرنسي.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية عن أن بولحية يوجد على قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكدت مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية، في هذا السياق أن المفاوضات بين نوتنجهام فورست وميتز وصلت لمرحلة متقدمة، وينتظر أن تتوج باتفاق في الأيام القليلة المقبلة ينتقل بموجبه بولحية لرابع "الشامبيونشيب" على سبيل الإعارة.

وعلى غرار بن رحمة، يلعب بولحية في مركز الجناح، كما فشل هو الآخر في إثبات وجوده مع مختلف الأندية التي حمل قميصها في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وعانى بولحية من لعنة الإصابات طوال مسيرته، وهو ما منعه من إثبات وجوده في المستوى العالي في فرنسا وفي إسبانيا.

واكتفى فريد بصناعة هدف وحيد خلال المباريات الـ15 التي شارك فيها في الموسم الحالي في مسابقتي دوري وكأس فرنسا.

ولم يسبق لبولحية أن شارك في أي مباراة مع منتخب الجزائر، ولو أن اسمه تواجد ضمن قائمة اللاعبين الذين دعاهم جمال بلماضي، مدرب الخضر، في شهر سبتمبر/أيلول من السنة الماضية، للمشاركة في المواجهة أمام جامبيا، لحساب تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

وتجدر الإشارة إلى أن أسهم مواطنه بن رحمة شهدت ارتفاعا كبيرا منذ انتقاله لبرينتفورد الإنجليزي في سنة 2018، وهو ما جعل قيمته السوقية تصل لمبلغ 8 ملايين يورو في موقع "ترانسفير ماركات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل