المحتوى الرئيسى

أمن القاهرة والجيزة ينفذان خطة تأمين احتفالات «25 يناير»

01/24 13:57

كثفت الأجهزة الأمنية بمدريات أمن القاهرة والجيزة من وجودها وانتشارها لحماية المنشآت المهمة والحيوية صباح اليوم الجمعة؛ لتأمين الشوارع والميادين في ذكرى الاحتفالات بذكرى 25 يناير وعيد الشرطة غدًا السبت على الأرض.

وانتشرت التمركزات الأمنية الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج المحافظتين؛ وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضرورة اليقظة والجاهزية والاستعداد للتعامل مع الاحتمالات كافة.

ووضعت مديرتا أمن القاهرة والجيزة اللمسة الأخيرة لخطة التأمين والتي باشرها وأشرف عليها اللواء أشرف الجندي وطارق مرزوق مديري أمن القاهرة والجيزة.

وكان من أهم التدابير الأمنية رفع حالة الطوارئ داخل جميع القطاعات، وتشديد الوجود الأمني بمحيط الميادين والشوارع الرئيسية في مقدمتها ميادين التحرير وعبدالمنعم رياض ومصطفى محمود والمستشار والنهضة والجلاء وميدان رابعة العدوية وعباس العقاد، بالإضافة إلى نشر تمركزات أمنية ثابتة ومتحركة للمشاركة في عملية التأمين فضلًا عن تحرك دوريات أمنية مسلحة من قوات الانتشار السريع شوارع القاهرة والجيزة.

كما تفقد مديرا أمن القاهرة والجيزة بعض المواقع الشرطية والمنشآت المهمة والحيوية والأقوال والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية وقوات تأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والمهمة؛ للوقوف على مدى جاهزية القوات والتأكد من الخطة الموضوعة لمواجهة جميع صور الخروج على القانون.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل