المحتوى الرئيسى

جمارك المطار تحبط محاولة تهريب أقراص مخدرة وحشيش أخفاها راكب بجواربه

01/24 10:46

أحبط رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي بالتنسيق مع الادارة العامة لمكافحة المخدرات، محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة وكمية من الحشيش بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 63 وتعديلاته، وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

جاء ذلك بناء على إخبارية سرية مشتركة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمطار القاهرة الدولي، وإدارة الجمارك بورود معلومات سرية عن محاولة راكب هولندي الجنسية من أصل مصري القادم على رحلة طائرة شركة مصر للطيران رقم 758 القادمة من أمستردام تهريب كمية من المواد المخدرة.

وبالعرض على، أحمد علي مدير الجمرك بالإنابة قرر تكليف، بلال حسن مأمور الجمرك، وأشرف إبراهيم عامر مدير الحركة بتفتيش الراكب فتبين وجود قطعتي حشيش وزن القطعة 20 جراما و60 قرص ترامادول وكيس بداخله كمية من أقراص الإكستازى المخدرة بوزن 25 جراما وكيس بداخله كمية من أقراص الآيس المخدرة بوزن 20 جراما والجميع مخبأة داخل جوارب (شرابات) ومخفاة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

قرر جمال عبدالفتاح مدير عام جمارك الركاب بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر رقم 21 لسنة 2020 بالواقعة وترحيل الراكب والمضبوطات للنيابة المختصة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل