المحتوى الرئيسى
تريندات

نانسي عجرم ترفع علامة النصر

01/24 01:01

يبدو أن نانسي عجرم قررت تجاهل حادث محاولة سرقة منزلها وقتل زوجها للمقتحم وتباشر عملها في هدوء.

ونشرت نانسي عجرم عبر حسابها على Instagram أول صورة لها بعيدة عن حادث السرقة وهي من كواليس برنامج The Voice Kids التي تشارك فيه.

وظهرت نانسي عجرم في الصورة وهي ترفع علامة النصر.

وربط الجمهور بين صورة نانسي بعلامة النصر ووقت وضعها والذي يتزامن مع أول جلسات التحقيق مع زوجها فادي الهاشم في قضية قتله لمقتحم منزلهما.

وتعود نانسي عجرم بنشاط مكثف يبدأ باحتفالها بعيد الحب بمصر يوم 28 فبراير المقبل، كما تحيي حفل فى جدة يوم 2 أبريل، إضافة إلى تصوير الحلقة الاخيرة من برنامج The Voice Kids يوم 7 مارس وأخيراً طرحها لأغنية جديدة.

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

منة عرفة... هل استبدلت الجدل بالتمثيل؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل