المحتوى الرئيسى

تامر حسني لـ"القاهرة 24": هايدي محمد ستشاركني في أولي حفلاتي المقبلة (فيديو)

01/23 20:08

علق النجم تامر حسني على خروج متسابقة ذا فويس كيدز الطفلة هايدي محمد من مرحلة تجارب الأداء، قائلًا إنه يعتبر مسألة اختيارها مسألة نسبية، وأنها صوت رائع وسوف تشارك معه في حفلته المقبلة وسيعطي لها الفرصة لتغني ما تريد.

وكشف تامر لـ”القاهره 24“، أنه في هذه الفترة منشغل في السينما وليس لديه وقت لبرامج المسابقات، موضحًا أنه انتهى من تصوير الديكور الأول لفيلمه الجديد “مش أنا”، مشيرا إلى أنه سيبدأ في استكمال  المشاهد الأخرى خلال الفترة المقبلة، حتى يستطيع أن يشارك به في سباق عيد الفطر المقبل.

وفيلم “مش أنا” يشارك في عدد من النجوم وأبرزهم النجمه حلا شيحا والتي يمثل عودتها إلى السينما بعد غياب دام 13 عام، الي جانب ماجد الكدواني، شيرين وسوسن بدر، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني فيلم “الفلوس”، والذي حقق أعلي إيرادات في السينما حتى الأن، خلال سباق أفلام منتصف العام، وتدور أحداثه حول سيف، نصاب محترف، تستعين به فتاة جميلة ثرية، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والتي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، وزينة، ومحمد سلام، والراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل