المحتوى الرئيسى

النحس يلاحق حارس برشلونة مجددا

01/23 18:22

خضع البرازيلي نوربيرتو مورارا نيتو، حارس مرمى برشلونة الإسباني، الخميس، لفحوصات طبية أكدت إصابته بالتواء في الكاحل الأيسر، لكن النادي لم يحدد فترة التعافي التي سيحتاجها للتعافي.

وأصيب نيتو أثناء المباراة التي فاز بها فريقه على إبيزا، مساء الأربعاء بنتيجة 2-1 في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، لكنه استكمل اللقاء للنهاية.

وغاب الحارس البرازيلي اليوم الخميس عن مران فريقه الذي قاده مدرب البارسا كيكي سيتيين بمشاركة كل اللاعبين المتاحين من الفريق الأول، إلى جانب لاعبي الرديف، إنياكي بينيا وخوان برانداريز "تشومي" وريكي بويج وكارلوس بيريز وأنسو فاتي وأبيل رويز.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها نيتو للإصابة منذ انضمامه لبرشلونة الصيف الماضي قادما من فالنسيا مقابل نحو 35 مليون يورو، بينما انتقل الهولندي ياسبر سيليسين في الاتجاه المعاكس بالقيمة نفسها، علما بأن الحارس البرازيلي يعد بديلا للألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وكان نيتو أصيب قبل بداية المباريات الرسمية لبرشلونة في شهر أغسطس/آب الماضي، حيث غاب لمدة وصلت إلى شهرين، قبل أن يشارك للمرة الأولى في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، ضد إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي حسمها البارسا بنتيجة 2-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل