المحتوى الرئيسى
تريندات

والد الشهيد ماجد أحمد صبري: ابني بطل.. وكلنا فداء لمصر

01/23 13:21

قال والد الشهيد المقدم ماجد محمد أحمد صبري، رئيس مباحث الشيخ زويد في شمال سيناء، إنّه لم يعلم أنّ نجله يخدم في شمال سيناء، إلا يوم 9 أبريل 2019، حين أُبلغ باستشهاده، متابعا: "نجلي كان بطلا، كان يسعى ويتمنى الشهادة".

وتابع والد الشهيد، أثناء كلمته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية عيد الشرطة الـ68، أنّ زملاء نجله أكدوا له أنّ البطل كان يسعى دائما للشهادة، وتحققت أمنيته، مضيفا: "الشهادة منزلة عظيمة لا تذهب إلا لمن يستحقها، لهذا أقول لكل من يستمع إليّ، ابني بطل وضحى بروحه من أجل الوطن، الله تعالى كرّم روحه باستشهاده، واليوم يتم تكريم روحه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وروحي وأرواح أبنائي فداء للوطن".

ووجّه والد الشهيد، رسالة إلى شعب مصر، بأنّ الله يحفظ مصر، وبفضل تضحيات أيطالها من الجيش والشرطة ستظل مستقرة وعصية على أعدائها، مضيفا: "أقول للرئيس عبدالفتاح السيسي، إنّك على الحق، ونحن وراءك بأرواحنا وأبنائنا وكل ما نملك، وتحيا مصر".

ويشهد الرئيس السيسي احتفال الشرطة بعيدها الـ68 في أكاديمية الشرطة، ووضع الرئيس عبدالفتاح السيسي، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وعزفت فرقة موسيقى الشرطة السلام الوطني، كما اجتمع الرئيس السيسي مع المجلس الأعلى للشرطة ضمن مراسم الاحتفال بعيد الشرطة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل