المحتوى الرئيسى

ماني يكشف كواليس تدريبات ليفربول

01/23 19:49

أشاد الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعقلية العمل الجاد التي يتحلى بها نجوم الريدز، كاشفًا بأن اللاعبين يذهبون ساعة مبكرًا قبل التدريبات، إذا كانوا يرغبون في الحصول على مكان داخل صالة التدريبات.

وأوضح ماني ما يدور داخل كواليس تدريبات ليفربول، وذلك قبل مواجهة الريدز الهامة أمام وولفرهامبتون، المقرر لها مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ24 بالبريميرليج.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات ماني للموقع الرسمي لفريق ليفربول، والتي جاءت:" من المؤكد أن جماهير ليفربول يرون فقط مانقوم به على أرض الملعب في كل عطلة اسبوعية، وكذلك النجاح الذي نقدمه".

وواصل:" ولكن العمل يبدأ مع نفسك في المنزل بشكل إحترافي، والعمل الشاق في التدريبات".

وأكمل:" يمكنك أن ترى منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه لليفربول، اللاعبون يريدون أن يتحسنوا أكثر، وأن يكونوا في وضع جيد أكثر وأكثر".

وأشار:" أعتقد أن هذا مؤشر كبير للغاية بالنسبة للنادي، لأن كل لاعب يريد أن يلعب وأن يكون الأفضل، وهذا يجعل الأمور ذات طابع خاص".

وأتم:" من ملعب التدريبات، كل شئ يبدأ هناك، وهذا شئ مهم للغاية، ومن الطبيعي أن يكون المشجعون متحمسون للغاية لرؤية الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق المزيد من النجاحات، لهذا السبب نعمل بجدية كل يوم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل