المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يُسقط روما بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا (فيديو)

01/23 00:05

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي انتصاراً سهلاً، على حساب ضيفه روما، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز سيتيديوم"، ضمن مباريات دور ربع النهائي من كأس إيطاليا.

وسجل ثلاثية يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 26، بمجهود فردي ثم تسديدة متقنة سكنت الشباك، ثم أضاف لاعب الوسط بينتاكور، الهدف الثاني في الدقيقة 68، قبل أن يختتم المدافع بونوتشي، ثلاثية فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ونجح روما في تقليص الفارق خلال الشوط الثاني، بعد مجهود فردي رائع من الجناح التركي أوندير، الذي أطلق تسديدة صاروخية، في الدقيقة 50، اصطدمت بالعارضة، ثم الحارس بوفون، لتسكن شباك السيدة العجوز، ولكن لم ينجح روما بعد ذلك في العودة للمباراة.

وشهد اللقاء تألق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رفع رصيده إلى 7 أهداف في 4 مباريات خلال عام 2020، بالإضافة إلى 30 هدفا خلال 31 مباراة منذ بداية الموسم الجاري.

وخطف فريق يوفنتوس بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي، في انتظار الفائز من مواجهة ميلان ضد تورينو، وستقام منافسات نصف النهائي بنظام مباراتي الذهاب والإياب في فبراير ثم مارس المقبلين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل