المحتوى الرئيسى

رابط مشاهدة قناة الزمالك Zamalek sports بث مباشر - القاهرة 24

01/22 23:55

نقدم لكم رابط مشاهدة قناة الزمالك Zamalek sports بث مباشر، حيث انطلقت القناة في الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء، 22 يناير في الظهور الأول للقناة بعد تأجيل دام أكثر من 6 أشهر.

وتعتبر القناة جزءا من التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونادي الزمالك أحد أكبر أندية الشرق الأوسط.

من جانبه قال المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك على شاشات التلفزيون.

وأضاف صالح أن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقه قوية، مشيرا إلى أن قيادات الشركة ومجلس إدارة نادي الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

من أبرز البرامج على قناة الزمالك هي السهرات الرياضية، فهناك برنامج سهرة مع المستشار وفيه يظهر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية و الرياضية. إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) ويقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاته ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

وهناك عدد من البرامج المميزة ومنها “ملوك الصالات” تقديم نيرة الأحمر الذي يحمل كثيرا من أخبار الألعاب الجماعية وبرنامج “أخبارنا” من تقديم فرح علي ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة وكذلك المرور على المنشور على السوشيال الميديا الرياضية.

كما يقدم شادي عيسي برنامج “1911” الذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت على نادي الزمالك وجماهيره.

كذلك ينضم برنامج بعنوان “وان تو” وتقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة واجتماعياتهم وبطريقة مميزة.

كما تقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية والدولية والتي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها وسيتم التنويه عنها في حينه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل