المحتوى الرئيسى

"روتاري الغردقة" ينظم احتفالية بمناسبة مرور 3 سنوات على تأسيسه

01/22 17:48

نظم نادي روتاري الغردقة كوزموبوليتان، احتفالية بأحد فنادق الغردقة بمناسبة مرور ثلاث سنوات على تأسيس النادي بالغردقة بحضور بشري الشرقاوي رئيس النادي وجميع الأعضاء.

حضر الاحتفالية مساعد محافظ المنطقة الروتارية محمد الشناوي، مؤسس روتاري الغردقة كوزموبوليتان، وكل من هاني إمام ومحمود نايل وأحمد القاضي وشادية النمر وممدوح فضل وعلاء ربيع وأيمن ناصف ونادية ديمتري، وأمل سعد وماري سعيد وهاني منير وصلاح عبدالله أعضاء النادي.

جرى استعراض إنجازات النادي عن الفترة السابقة والتي شهدت العديد من الأنشطة المجتمعية، منها تدريب 680 من الإدارة العليا في الدورات التدريبيه التي قدمت للتطوير المهني في قطاع السياحة والخدمية في المدارس ومبادرات العلاج والقوافل الطبية، والاهتمام بالمرأة المعيلة  ومبادرة "أنت الأهم" لرفع وعي المرأة باعتبارها عماد الأسرة.

نجح النادي في محو أمية 7 أشخاص والكشف على 76 طالبا وتقديم نظارات طبية لهم وتوفير ومشروع تجهيز قاعة تدريب لمعهد تمريض الغردقة.

وعلى هامش الاحتفال، جرى تكريم عدد من أعضاء النادي، على جهودهم ودعمهم خلال الفترة الماضية. 

وأعلنت بشرى الشرقاوي رئيس النادي، خلال الاجتماع عن موعد إطلاق  مبادره "انتي الأهم"، وهي المبادرة التي يتبناها "روتاري الغردقة كوزموبوليتان" للاهتمام بالمرأة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل