المحتوى الرئيسى

الزمالك ينتظم في معسكر لمواجهة مازيمبي غدا.. وصرف جزء من مستحقات اللاعبين

01/22 15:23

يدخل غدا الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي، بعد غد الجمعة، في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد السلام بحضور 10 آلاف مشجع.

ويختتم الفريق تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة، قبل الدخول في المعسكر، حيث يضع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الرتوش الأخيرة لخطة الفريق استعدادا للمباراة الهامة، خلال مران الغد، حيث يحتاج الفريق الأبيض للفوز من أجل التأهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

فيما اقترب عبدالله جمعة جناح الفريق من الغياب عن المباراة، بسبب معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مواجهة الأبيض الماضية أمام الجونة في الدوري العام.

وخضع اللاعب لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الماضية، في المقابل تأكد مشاركة محمد عبدالشافي، عقب شفائه من الإصابة بمزق في الظهر الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، علاوة على جاهزية الكونغولي كابونجو كاسونجو العائد حديثا إلى القائمة.

وفي سياق منفصل، قام مسؤولو الزمالك بصرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الساعات الماضية، وتلبية المطالب المالية لهم لتذليل كل العقبات ورفع درجة الاستعداد القصوى قبل مواجهة مازيمبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل