المحتوى الرئيسى

مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «DHL Express»: ندعم استثماراتها بمصر

01/22 14:24

جون بيرسين: مصر تمثل مجالا حيويا لعمل الشركة في إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط في ظل تزايد نصيب التجارة الإلكترونية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، الرئيس التنفيذي لشركة "DHL Express" العالمية، جون بيرسين، في حضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، وأحمد الفنجري مدير الشركة بمصر.

وخلال اللقاء، أعرب جون بيرسين، عن سعادتهم بالتواجد والعمل في مصر منذ عام 1980، مؤكدا أن مصر تمثل مجالا حيويا لعمل الشركة في إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، لاسيما في ظل تزايد نصيب التجارة الإلكترونية من إجمالي حجم التجارة حول العالم.

وأضاف أن الشركة تتحدث بشكل إيجابي جدا عن مناخ الاستثمار وأداء الأعمال في مصر مع كل الشركاء والشركات الراغبة في الاستثمار في السوق المصري.

من جانبه، أشار وزير الاتصالات إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا لعمل "DHL" في مصر، منوهًا باتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الشركة والهيئة القومية للبريد، للتعاون في تسهيل خدمات التجارة الإلكترونية في إفريقيا من خلال تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لتنشيط حركة الشحن السريع من وإلى القارة، وتحويل مصر كمركز إقليمي للتجارة الإلكترونية في إفريقيا.

وأكد رئيس الوزراء دعم ومساندة الحكومة لأنشطة واستثمارات "DHL" في مصر، لاسيما ما يتعلق بخطط تحويل مصر لمركز للتجارة الإلكترونية في إفريقيا والشرق الأوسط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل