المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

أجيري يكشف حقيقة خلافات محمد صلاح واتحاد الكرة السابق

01/22 16:44

مازالت المشاكل والخلافات العديدة بين محمد صلاح نجم منخب مصر واتحاد الكرة السابق، قائمة في ظل توتر العلاقة بين اللاعب والاتحاد خلال بطولة الأمم الإفريقية الماضية.

وخرج المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، عن صمته بتصريحات لشبكة “بي إن سبورت” كاشفًا عن حقيقة ما حدث خلال الأمم الإفريقية بين محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال خافيير أجيري، إن عدد كبير من لاعبي منتخب مصر لديهم قدرات جماعية وفردية وقادرون على إظهارها فقط حال أخذهم الفرصة كاملة.

وأشار المدير الفني لفريق ليجانيس الحالي، إلى أن كرة القدم في مصر لديها شكل خاص، في ظل رغبة لاعبيهم القوية بالتطور والارتقاء للعب في صفوف الفراعنة، من أجل تمثيل بلادهم في المحافل الكبرى والفوز بها.

وأوضح أن عدم الانتظام بجدول مباريات الدوري المصري الممتاز يشكل عائقًا كبيرًا بالنسبة لعدم إتاحة الفرصة لعدد كبير من اللاعبيين، كذلك غياب الجماهير عن المدرجات.

ووحول الحديث عن محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، نفى خافيير أجيري، كل ما قيل عن صناعة محمد صلاح لاعب ليفربول أزمات مع اتحاد الكرة، مشددًا على أن صاحب الـ27 عامًا تعامل مع جميع المشاكل باحترافية شديدة.

واختتم أن هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسمين الماضيين، هو نموذجًا للالتزام والاحترافية داخل الملاعب نافيًا كل ما أشيع عن خلقه خلافات داخل معسكر المنتخب الوطني، مضيفًا أن صلاح كان نموذجا لتنفيذ كافة القرارات لعلمه أن الفريق بحاجة له ويجب على الجميع أن يوجه له الشكر بشكل خاص.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل