المحتوى الرئيسى

بعد إشادته به.. محمد رمضان يدعو لـ يوسف فوزي: ربنا يحفظك

01/22 13:25

دعا الفنان محمد رمضان بالشفاء للفنان يوسف فوزي، في محنته المرضية الأخيرة، إذ يُعاني من مرض الشلل الرعاش، وابتعد عن الأضواء منذ 4 أعوام تقريبًا، متقدمًا له بالشكر على إشادته بأعماله في تصريحاته الأخيرة.

ووجه "رمضان" الشكر إلى فوزي، بعد ما أشاد الأخير بأداءه، مؤكّدًا أنَّه "نمبر وان" الحقيقي ولا يستحق الهجوم الذي يتعرض له، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكراً أستاذ يوسف فوزي.. ربنا يحفظك".

وكان الفنان يوسف فوزي، أشاد في تصريحات سابقة لـ"الوطن" بالفنان محمد رمضان، والنجاحات التي يُحققها في الفترة الأخيرة، سواء على مستوى الغناء أو التمثيل.

واستنكر "يوسف" خلال حواره لـ"الوطن"، الانتقادات التي توجه لـ"رمضان" مؤكدًا أنه لا يستحق كل هذا الهجوم، كما أنه يتمتع بخفة ظل عالية: "محمد رمضان نمبر وان بشكل حقيقي، وقدم هذه الأغنية بطريقة استعراضية جيدة جدا".

وقال الفنان المعتزل إن "رمضان" صاحب موهبة عالية، لاسيما في الإطار الكوميدي والذي قدّمه على مستوى عال من الكفاءة في فيلم "واحد صعيدي"، ويأتي ذلك بجانب أدوار الأكشن التي يقدمها في أغلب أعماله.

وأشار يوسف فوزي، إلى الهجوم الذي تعرض له "رمضان" بعد نشره صورا للسيارات التي يمتلكها، قائلاً: "آمال هيعمل إيه بفلوسه.. يقطعها يعني ويرميها في البحر؟!"، متابعا: "فنان رائع تشوفه تحبه من غير ما يتكلم.. فنان مصري أصيل.. الشعب المصري كله بيشوف نفسه فيه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل