المحتوى الرئيسى
تريندات

المصريون علموهم الصح.. اختفى الإخوان من شوارع لندن فظهرت لافتاتهم بالقمامة (صور) - صوت الأمة

01/22 11:02

بينما تحاول قنوات جماعة الإخوان الإرهابية وإعلام النظام القطري عمل فقاعة إعلامية تستهدف زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للعاصمة البريطانية لندن، أظهرت الصور التي انتشرت اليوم أن هناك مخططًا أعدته الجماعة وأعضائها في لندن من أجل تشويه صورة الرئيس أمام العالم والشعب المصري.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي شارك في القمة البريطانية الأفريقية للاستثمار، فيما يجرى مباحثات مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم تناقش العلاقات الثنائية والقضايا الدولية المشتركة بين الجانبين.

وفي وقت امتلأت فيه الأعلام المصرية بالشوارع المحيطة بمقر اجتماعات الرئيس السيسي والمسئولين البريطانين، حيث نظم أبناء الجالية المصرية في لندن وقفات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل التعبير عن حبهم وتقديرهم للقيادة المصرية، استخدمت الصحف القطرية والتركية والأبواق التابعة لجماعة الإخوان صورًا زعمت إنها لوقفات ترفض زيارة الرئيس إلى لندن، ولكن ما مرت ساعات قليلة حتى كشف زيف قصتهم.

وحصلت «صوت الأمة» على صور تظهر فيها مخلفات وقفات جماعة الإخوان المزعومة في لندن، والتي تكتشف إلقاء اللافتات التي كان يرفعها عددًا من الأشخاص في مقالب القمامة وعلى أرصف الشوارع وكان من بينها صور «محمد مرسي العياط»، الأمر الذي يوضح أن هؤلاء الأشخاص ما هم إلا مأجورين من قبل جماعة الإخوان من أجل استهداف زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للندن.

وعلمت صوت الأمة عن تحرك عدد من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية في لندن ومن بينهما إبراهيم منير القيادى الإخواني لتنظيم مظاهرات ووقفات في العاصمة البريطانية تتزامن مع زيارة الرئيس من أجل التحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها وقيادتها.

ونظم أبناء الجالية المصرية فى لندن وقفة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك قبيل وصوله إلى مقر الحكومة البريطانية فى داونينج ستير بالعاصمة البريطانية لندن، حيث يجرى مباحثات مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ورفع أبناء الجالية المصرية أعلام مصر، وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورددوا الأغانى الوطنية وهتافات "تحيا مصر.. وبنحبك يا سيسى.. والسيسى قاهر الإخوان".

ويلتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء بتوقيت لندن، رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون بمقر الحكومة البريطانية فى "داوننج ستريت"، وذلك فى إطار زيارته للعاصمة البريطانية لندن.

وتعد زيارة الرئيس السيسي، هى الثانية له منذ توليه رئاسة الجمهورية، فقد كانت الزيارة الأولى فى شهر نوفمبر 2015، وعقد خلالها لقاء مع رئيس الوزراء البريطانى الأسبق ديفيد كاميرون.

ومن المقرر، أن يتناول الرئيس السيسي خلال مباحثاته مع رئيس الوزراء البريطانى "جونسون"، سبل تعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتطورات الأوضاع في ليبيا وجهود مكافحة الارهاب والتطرف في المنطقة.

قذارة في قذارة.. ماذا تحتوي تسريبات الإخوان؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل