المحتوى الرئيسى

خوفا من الأرواح الشريرة.. هولندي يحتجز أبناءه 12 عاما في منزل معزول

01/22 14:19

هولندي يحتجز أبناءه 12 عاما في منزل معزول

شهدت الأراضي الهولندية واقعة غريبة، بعدما قام رجل باحتجاز أبناءه 12 عاما في منزل ريفي معزول، مرعبًا إياهم، بأن الأرواح الشريرة ستلبس أجسادهم إذا تحدثوا للغرباء.

وبدأت الواقعة عندما قام الهولندي، غيرت جان فان دورستن، باحتجاز 6 من أبنائه التسعة في عام 2007، قبل أن تعثر الشرطة عليه في شهر أكتوبر الماضي، رفقة خمسة من الأبناء البالغين في مزرعة في شمال البلاد، بعد أن فر شقيق سادس، ووصل إلى حانة في قرية قريبة، ما دفع السكان لإبلاغ الشرطة، بحسب شبكة "سكاي نيوز".

وأصيب "غيرت جان فان دورستن" بجلطة، تسببت في عدم قدرته على الكلام، ولم يحضر الجلسة التي تسبق المحاكمة، ليتم توجيه تهمة الاعتداء الجنسي له، في مدينة "أسن"، والتي تم فيها تمديد احتجازه لثلاثة أشهر.

وذكرت ممثلة الادعاء، ديانا روجن، للقضاة، أن كل الأبناء قالوا إنهم تعرضوا لعقاب جسدي، حيث ظنوا أنهم تحت تأثير الأرواح، وحدث ذلك عندما كانوا أطفالا في الرابعة أو الخامسة من العمر.

والجدير بالذكر، أن القضاة وافقوا على طلب من الادعاء بإخضاع الأب لتقييم عصبي ونفسي، وقالوا إن المحامين في فريق الدفاع قد يستجوبون أبناءه، وهم أربعة ذكور وخمس إناث، أصبحوا جميعا بالغين.

التقطت سيدة صورة مثيرة للدهشة ووصفها البعض بـ"كأنها للمسيح" أو "ملاك"

بعد أن أغرقت مياه الأمطار شوارع مدينة دمنهور، وحاصرت السكان داخل منازلهم، وزاد مؤشر الخطر من الصعق الكهربائى، بسبب أعمدة الإنارة، التى تنتشر على جانبى الطريق

نستعرض أبرز علامات التي تدل على حدوث على أزمة قلبية، وطرق التعامل معها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل