المحتوى الرئيسى

أزياء «ديور» النسائية في أسبوع موضة باريس 2020 (صور)

01/22 00:50

قدمت دار أزياء "ديور" الفرنسية مجموعتها النسائية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020، خلال أسبوع الموضة بباريس، بتشكيلة جسدت الأنوثة الأنيقة.

واستوحت الدار تصميماتها الأنقية من منحوتات روما، وتحديدًا الفنان بوتيتشيلي، فطغت اللمسة اليونانية الرومانية المبدعة على الأزياء من حيث القصات والنقوشات والزخرفات.

قدمت الدار مجموعة بدلات نسائية راقية، أبرزها بدلة بلونها الذهبي اللماع تجمع بين السروال ذو القصة الكلاسيكية، مع البليزر المتناغمة مع الجسم لتضفي لمسة من الاناقة الى الاطلالة، وبدلة نسائية ناعمة باللون الفضي اللماع حيث نسق السروال الكلاسيكي مع البليزر الناعم ذو الاكمام القصيرة والحزام الرفيع عند الخصر.

قدمت فستان أحمر طويل مصمم من القماش الشفاف ويتميز بقصته المنسدلة بتناغم مع الجسم تجمله الأكمام الطويلة الواسعة مع الفتحة الناعمة عند الصدر، وفستان طويل باللون الازرق الفاتح مصمم بقصة الكلوش الناعمة تزينه النقوشات السوداء عند الصدر والقسم السفلي، مع الزخرفات البيضاء عند الاكمام والخصر والاسفل.

و فستان طويل باللون البنفسجي الفاتح بتصميم القصة الرومانية القديمة منسق بطريقة متقنة مع المعطف الذهبي الطويل المزين بتطريزات الازهار الملونة، وأيضًا فستان طويل بقصة رومانية واسعة مميز بالشراشيب الطويلة المنسدلة من الاعلى الى الاسفل، مع الزخرفات والتطريزات الذبية عند الكتفين والصدر.

كما قدمت الدار فستان طويل شفاف مزين بتطريزات الأزهار الناعمة البنفسجية مع الكاب الناعم الطويل المنسدل من الخلف يجمّله عند الخصر حزام ذهبيّ اللون مصمم من اوراق الغار المعدنية، وفستان طويل ضيق بقصة الحورية ذات اللون الفضي، تجمله الطبقات المختلفة من الكسرات العريضة مع الزخرفات الناعمة عند الصدر لانوثة ملفتة.

- تصميم نسائي من قطعتين:

صممت الدار زي نسائي عملي باللون الذهبي ملفت بتنورته الميدي ذات القصة المستقيمة المنسقة مع البلوزة الناعمة ذات اللياقة العريضة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل