المحتوى الرئيسى

عرض جورج حبيقة يفاجئ المتابعين بتصميمات رجالية فاخرة (صور)

01/22 00:22

فاجأنا المصمم جورج حبيقة في عرضه المخصص للأزياء الراقية بمجموعة من الإطلالات الرجالية التي رافقت الأزياء النسائية الخاصة بأرقى المناسبات والحفلات.

تم تقديم هذا العرض ضمن فعاليات اليوم الأول من أسبوع باريس للخياطة الراقية في قصر "شايو" العريق. ورغم برودة الشتاء الباريسي فإن الأجواء على ممشى العرض كانت صيفيّة بامتياز تستحضر الذكريات الجميلة لأيام مشمسة على شواطئ المتوسّط.

دعوة إلى الفرح والمرح وجهها حبيقة من خلال مجموعته الخاصة بالأزياء الراقية لربيع وصيف 2020. وهو انطلق من العناوين المفضلة بالنسبة إليه: قوة الطبيعة، الشغف بالحريّة، وفلسفة الترفيه ليعبّر عنها عبر تصاميم أنثويّة وأنيقة تنقلنا إلى أجواء شواطئ سردينيا، حيث الرمال الذهبية والسماء الصافية بلونها الفيروزي الساحر.

تضمّن العرض 57 تصميمًا تفتّحت عليها الأزهار الكبيرة ذات الأحجام البارزة. ودخلت على العديد منها الكشاكش والشراريب مضيفةً حيوية راقية على أناقتها، فيما ارتسمت بتلات الأزهار المطرّزة على التايورات الأنيقة، والأثواب الفاخرة، وحتى السترات الرجاليّة.

اختار حبيقة لأزيائه ألوانًا تُشكّل دعوةً إلى "الدولتشي فيتا" أو ما يُعرف بالحياة السعيدة على الطريقة الإيطالية. وقد تفتّحت التدرجات المنعشة على المواد الفاخرة، فبدت ناعمة وحسيّة حينًا تستحضر أجواء الحديقة الساحرة، وبدت حيوية ومشرقة حينًا آخر تذكّر بالمظلاّت الملوّنة التي تفترش الشواطئ المشمسة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل