المحتوى الرئيسى

أدنيك يستضيف معارض وفعاليات عالمية في أبوظبي خلال 3 شهور

01/21 19:01

تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" مجموعة من الفعاليات والمعارض العالمية الرائدة في كلٍ من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومركز العين للمؤتمرات خلال الربع الأول من العام الجاري، لتقدم بذلك أحد المواسم الأكثر نشاطاً في تاريخ الشركة.

 ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، قال خليفة القبيسي المدير التنفيذي التجاري لـ"أدنيك": "تسهم استضافة المؤتمرات والمعارض العالمية البارزة في تعزيز مكانة أدنيك كواحدة من الوجهات الرائدة لهذه الفعاليات المهمة".

وتابع: "يأتي استهلال عام 2020 مع واحد من أكثر المواسم ازدحاماً بالفعاليات، بمثابة دليل على منهجيتنا المتميزة ومصداقيتنا مع عملائنا، حيث ستستضيف الشركة كثيرا من المعارض والمؤتمرات التي حققت نجاحاً كبيراً في السابق، فضلاً عن الفعاليات الجديدة والبارزة.

وأضاف القبيسي أن أبوظبي رسخت مكانتها كوجهة رائدة لسياحة الأعمال، ما ينعكس في تنوع الفعاليات التي ستستضيفها "أدنيك" خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ومن أهم المعارض التي تستضيفها "أدنيك" خلال الثلاثة شهور المقبلة، هي الدورة الرابعة من معرضي الأنظمة غير المأهولة "يومكس 2020" والمحاكاة والتدريب "سيمتكس 2020" والمؤتمر المصاحب لهما خلال الفترة من 23 إلى 25 فبراير/شباط المقبل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل