المحتوى الرئيسى
تريندات

"تعليم كفر الشيخ": إصابة طالب في الإعدادية بغيبوبة سكر واستبعاد رئيس لجنة ومراقبين

01/21 16:33

قررت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إلغاء السؤال الرابع من أسئلة مادة الجبر التي أداها اليوم طلاب الصف الثالث الإعدادي، نظرًا للشكاوى من الطلاب وتوزيع درجته على بقية الأسئلة ومراعاة الطلاب أثناء التصحيح، كما قررت تصحيح عينة من أوراق إجابات الطلاب للتعرف على إجابة الطلاب للسؤال الخامس من مادة الجبر، لاتخاذ قرار بما يتناسب لصالح الطلاب.

وكانت وكيل الوزارة قد استقبلت عددًا من الطلاب وأولياء أمورهم بغرفة العمليات بالمديرية للاستماع لشكواهم.

كما قررت وكيل الوزارة استبعاد مراقب بلجنة مدرسة أبو طبل الإعدادية، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، كما قررت استبعاد رئيس لجنة بكر الإعدادية ،و4 مراقبين ومراقبات ، لعدم انضباط اللجنة.

كما أصيب الطالب مصطفى سعد أحمد أبو عبد الله بلجنة 19 مدرسة الشهيد أحمد نصر الله حماد التابعة لإدارة فوه التعليمية، بغيبوبة سكر أثناء امتحان مادة الجبر وتم نقله للمستشفى.

وعلى جانب آخر، تفقدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،اليوم الثلاثاء، عددًا من لجان الشهادة الإعدادية التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية ، وشرق كفر الشيخ التعليمية.

كما تابعت وكيل الوزارة امتحانات التابلت للصفين الأول الثانوي، فقد أدى 20575 طالب وطالبة امتحان مادة الفيزياء، وتغيب عن أداء الامتحان 66 طالبًا وطالبة.

كما أدى 53539 طالبًا وطالبة إمتحان مادة العلوم ، وتغيب عن الامتحان 196 طالبًا وطالبة سوء في التعليم العام أو المهني، وأدى 54401 طالب وطالبة امتحان مادة الجبر ، وتغيب عن الامتحان 196 طالبًا وطالبة.

وعلى جانب آخر، تابعت الدكتورة بثينة كشك،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،سير العمل بديوان عام مديرية التربية والتعليم، كما تابعت استخراج شهادات التخرج للمواطنين بإدارة شئون الطلبة ، كما تابعت أعمال النظافة التي يقوم بها عمال مجلس مدينة كفر الشيخ حول محيط المديرية ، موجهه الشكر للعمال وللواء شعبان مبروك رئيس مجلس مركز ومدينة كفر الشيخ.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل