المحتوى الرئيسى

الحبس لـ 23 متهما وغرامة 47 مليون جنيه لاتجارهم بالنقد الاجنبى خارج السوق المصرفى - فالصو

01/21 16:01

‏ أصدرت محكمة جنايات الاقتصاد، أحكامًا رادعة لعدد 23 متهمًا بالحبس مع الشغل لمدة 10 سنوات للمتهم الرئيسي ومدة 5 سنوات لعدد 14 متهمًا ومدة 3 سنوات لعدد 5 متهمين ‏وكذا أحكام غرامات مالية بلغت حوالي47 مليون جنيه.

‏أكدت التحريات صحة المعلومات حيال التشكيل العصابي ‏وتم تحديد أطراف الواقعة و دور كل منهم في الجرائم المؤثمة قانوناً ‏و بالتنسيق مع محافظ البنك المركزي

تم عرض ما توصلت إليه التحريات على النيابة وأذنت بالسير في الإجراءات القانونية، ‏وقد اسفرت جهود الهيئة من ضبط (٢٣) متهم من إجمالي (٢٧) متهم وحبسهم على ذمة التحقيقات ، ‏وبتفتيش محال إقامتهم ومقار عملهم عُثر على مبالغ مالية بلغت ما قيمته حوالي (٢٠) مليون جنيه ‏بالعملة المحلية والعملات الأجنبية.

وخلال منتصف عام ٢٠١٩ ‏اُحيلت القضية للمحكمة وقيدت برقم ٢ لسنة ٢٠١٩ جنايات ‏اقتصادية وشمل قرار الإحاله الصادر من النيابة العامة (٢٧) متهم .

‏وقد أصدرت المحكمة حكمها في مطلع عام ٢٠٢٠ بأحكام رادعة (٢٣) متهم بالحبس مع الشغل لمدة (١٠) سنوات للمتهم الرئيسي ومدة (٥) سنوات (١٤) متهم ومدة (٣) سنوات (٥) متهم ‏وكذا أحكام غرامات مالية بلغت حوالي (٤٧) مليون جنيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل