المحتوى الرئيسى
تريندات

عاجل.. رمضان صبحي يغيب عن مواجهة الأهلي أمام النجم الساحلي

01/21 12:25

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي صعوبة لحاق رمضان صبحي لاعب الفريق، بمواجهة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر، على التمهل التام في تجهيز نجم الفريق لضمان تعافيه بشكل مثالي، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعب لمواجهات شهر فبراير المهمة على الصعيدين المحلي والأفريقي، بعد الاطمئنان من تعافيه تمام من أثار مزق العضلة الخلفية.

ويستكمل رمضان حاليا برنامجه العلاجي والتأهيلي في الجيم والملعب، على أن تشهد الأيام المقبلة خوض تدريبات الكرة بشكل خفيف، وبعدها تبدأ مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي لحين الاطمئنان على جاهزيته التامة.

وكان اللاعب قد أجرى أشعة أثبتت التئام المزق بنسبة تتعدى الـ80%، حيث يحتاج إلى فترة زمنية  تصل لأسبوعين للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية، تمهيدًا لوضعه بعدها تحت تصرف الجهاز الفنى لإشراكه فى المباريات بشكل تدريجي.

يذكر أن الأهلي سيكون على موعد مع مباريات مهمة في فبراير المقبل أمام الهلال السوداني وبيراميدز وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي، بالإضافة إلى مواجهة الزمالك مرتين في السوبر المحلي والدوري الممتاز.

ويمتلك المارد الأحمر 7 نقاط في المجموعة الثانية جمعها من الفوز على بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني في الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية، ثم التعادل أمام بلاتينيوم في الدور الثاني من مباريات المجموعة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل