المحتوى الرئيسى
تريندات

مميزات خفية بالواجهة الجديدة لهواتف أوبو وريلمي | قل ودل تكنولوجيا

01/21 11:00

قل ودل تكنولوجيا - مرحبا بكم في جناح التكنولوجيا الخاص بموقع قل ودل

تقدم واجهة Realme UI مميزات أندرويد 10 وأبرزها الوضع المظلم (Dark Mode) الذي تشتغل عليه تطبيقات الطرف الثالث الداعمة له مثل إنستجرام، لكننا هنا سنسلط الضوء على أقوى المميزات الخفية.

قديما كنا نضطر لتسجيل صوت الميكروفون إذا أردنا تسجيل فيديو بالصوت لشاشة جهاز أندرويد، لكن في Realme UI يوجد إعداد لتسجيل صوت النظام بما في ذلك صوت الألعاب، دون الميكروفون.

النقر بثلاثة أصابع لالتقاط صورة للشاشة يدعم الآن خيار تحديد جزء من الشاشة لتصويره.

بدلا من فتح الإعدادات السريعة ثم النقر على وضع اليد الواحدة كما في ColorOS 6، بمجرد السحب على أحد جانبي الشاشة للأسفل يتم تفعيل وضع اليد الواحدة.

هناك ميزة جديدة تسمى Realme Share يمكن من خلالها مشاركة الملفات بسهولة مع أجهزة أوبو وشاومي وفيفو وهواتف أخرى تدعم النظام الجديد، كحل بديل وأكثر أمانا من تطبيقات الطرف الثالث التي يجب أن تكون موجودة على جهاز الراسل والمستلم.

بدلا من مشاركة نفس السماعة مع صديق، يمكنك الآن توصيل سماعتين بلوتوث والاستماع لنفس الصوت على السماعتين، بل ويمكنك الاستماع لمكالمة بسماعةـ، وتشغيل الصوت على الثانية.

بدلا من الاعتماد على لانشر طرف ثالث، يمكنك توحيد شكل أيقونات التطبيقات لأشكال مثل الفقاعة أو تصميم ماتريال.

بدلا من السحب من أعلى الشاشة للوصول للإشعارات، هناك إعداد يتيح الوصول للإشعارات بمجرد السحب للأسفل بالشاشة الرئيسية، كإجراء بديل للبحث.

مرحبا، تسجيل الدخول إلى حسابك.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل