المحتوى الرئيسى

ما حقيقة رغبة شيرين رضا فى الزواج مرة أخرى؟ - فالصو

01/21 01:01

نفت الفنانة شيرين رضا أن يكون لديها الرغبة في الزواج مرة أخرى، قائلة: "تزوجت مرة ولن أكررها أبداً. وصلت إلى هذا القرار باقتناع تام. ليست لديّ الرغبة في الزواج مطلقاً".

وقالت الفنانة شيرين رضا التي مر على طلاقها من النجم عمرو دياب 30 عاما في حوار لها مع مع "اندبندنت عربية"، إنها لم تقل أن البعد عن الرجال غنيمة، مضيفة :" لم أقل ذلك أبداً، ولا يصح أن نقوله، لأننا نقرر بهذا الوضع البعد عن النصف الثاني من الكرة الأرضية، ولا أقاطع الرجال ولا أتخذ منهم موقفاً معادياً، بل على العكس هم أصدقاء وأهل وشركاء في كل شيء، ورغم ما يُقال إن الرجل في أحيان كثيرة يكون هو سبب حزن المرأة ومشكلاتها، فأنا لا أتفق مع هذا الرأي".

رد نارى من شيرين رضا على مصطلح العنوسة.. اعرف قالت إيه "فيديو"

 وأشارت الفنانة شيرين إلى أنها تحب الطاقة الإيجابية وتجد نفسها تبحث عنها في كل مكان، قائلة :" أطرد من داخلي أي شعور سلبي، ولا ألجأ إلى طبيب نفسي لكسب هذه الطاقة، بل تنبع من ذاتي، على الرغم من أنني وكل الناس قد نحتاج إلى زيارة عيادة نفسية أحياناً، لكن الحمد لله حتى الآن لا أحتاج إلى ذلك".

وتابعت :"أُسأل كثيراً عن أصعب وأجمل المواقف في حياتي، ولا أحب الإجابة عن سؤال كهذا، لأن الحياة ببساطة مليئة بالمواقف، ونحن الذين نجعلها جيدة أو نحولها إلى سيئة، وأي موقف مهما كان محزناً إذا تجاوزناه يمضي ونكمل حياتنا".

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

فيديو جديد يشكك فى مقتل مقتحم فيلا نانسى عجرم

Comments

عاجل