المحتوى الرئيسى
تريندات

تكريم لـ«مستبعدة The Voice Kids» وحفل فني بـ«ثقافة دمنهور» | المصري اليوم

01/20 21:21

تتوالى ردود الأفعال تجاه استبعاد الطفلة هايدى محمد أحمد داود، متسابقة برنامج The Voice Kids، والتى تم إزالة الفيديو الخاص بفقراتها ضمن البرنامج من على موقع يوتيوب.

وقال كامل غطاس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، إن أهالى الدلنجات فخورون بأن تكون بينهم موهبة مثل هايدى، وأن الوحدة المحلية تدعمها وستقوم بتكريمها، كما يتم التنسيق مع المحافظة ليقوم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أيضًا بتكريمها.

ومن جانبه قال أحمد عبدالناصر، مدير العلاقات العامة بمديرية الثقافة بدمنهور، إن محمد البسيونى، مدير المديرية، قرر إقامة حفلًا خصيصًا بقصر ثقافة دمنهور تحييه هايدى، مشيرًا إلى أنها شاركت في حفل فنى على مسرح قصر الثقافة الجديد بدمنهور الشهر الماضى عقب افتتاحه، وأنها أحد المواهب الفنية بقصر ثقافة دمنهور.

ومن ناحية أخرى، سادت حالة من الحزن عزبة أبومسعود التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة التي تقيم فيها هايدى محمد مع أسرتها، لخروجها من المسابقة، وكما سادت حالة من التعاطف الشديد مع ابنة قريتهم التي يلقبونها بالفنانة، مطالبين وزارة الثقافة بتبنى موهبتها والوقوف بجانبها تعويضًا لها عن الظلم الذي تعرضت له.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل