المحتوى الرئيسى

لتعويض غياب سواريز.. برشلونة يقترب من إعادة لاعب الأرسنال

01/20 20:38

كشفت تقاير إسبانية، إمكانية لجوء نادي برشلونة إلى لاعبه السابق، جناح نادي أرسنال حاليا، بيدرو رودريجز، في محاولة لتعويض غياب لويس سواريز.

بعد إصابة "سواريز" الأخيرة، بدأت إدارة النادي الكتالوني، في البحث عن بديل، حتي نهاية الموسم فقط، ووضعت عدة اختيارات وبدائل، ويبدو أنه وقع الاختيار على لاعبهم السابق "بيدرو".

وكان "سواريز"، أُصيب في المباراة، التي جمعت برشلونة ضد أتليتكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، الأمر الذي دفع اللاعب، إلى إجراء عملية جراحية في ركبته.

ووفقاً لصحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إصابة "سواريز"، ستجبر إدارة النادي الكتالوني، على مطاردة "بيدرو"، في انتقالات شهر يناير.

يذكر أن "بيدرو" شارك ضمن صفوف برشلونة، من عام 2008، حتى عام 2015، وفاز معهم بلقب الدوري الأسباني 5 مرات، بالإضافة إلى أن اللاعب رفع كأس دوري أبطال أووربا 3 مرات، وذلك قبل انضمامه إلى تشيلسي في 2015.

وفاز اللاعب الإسباني أيضا بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، مرة واحدة، في ملعب "ستامفورد بريدج"، بينما شارك هذا الموسم مع تشيلسي في جميع المسابقات في 18 مباراة، استطاع خلالها أن يحرز هدفين فقط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل