المحتوى الرئيسى

الخطيب يلتقي كبار السن وأولياء أمور لاعبي الفرق الرياضية في الأهلي (صور)

01/20 19:18

التقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، العديد من أعضاء النادي من كبار السن والشباب، بالإضافة إلى العديد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات في فرق الألعاب الرياضية المختلفة، وذلك خلال جولته التفقدية في مقر النادي بالجزيرة عصر اليوم الإثنين.

واستمع رئيس النادي، للعديد من الأعضاء كبار السن الموجودين في حديقة الخالدين وصالة راتب، كما حرص أيضًا على الاستماع لأولياء الأمور وعضوات النادي، وذلك للعمل على تلبية مطالبهم واحتياجاتهم، في إطار خطة التطوير التي يعتمدها مجلس الإدارة في فروع النادي الثلاثة.

وكلف رئيس النادي الإدارة التنفيذية وإدارة النشاط الرياضي بالاستجابة لكل طلبات الأعضاء وأولياء الأمور، وتقديم تقرير شامل في أقرب وقت عما تم إنجازه.

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب حرص على القيام بجولة تفقدية في مقر النادي بالجزيرة، واجتمع بالفريق الأول لكرة السلة رجال، بالإضافة إلى فريق ناشئات السلة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وفي سياق متصل، حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور جانب من تدريب الفريق الأول لكرة السلة رجال، الذي أقيم عصر اليوم، على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

واجتمع رئيس النادي الأهلي، بأشرف توفيق، المدير الفني للفريق، للحديث عن الفريق وتوفير الدعم الكامل له خلال الفترة الحالية، التي ينافس فيها على لقبي دوري سوبر المحترفين وبطولة كأس مصر.

وحرص الخطيب بعد ذلك على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين، أكد خلالها ثقته ودعم مجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، وكذلك العمل على تقديم الدعم المطلوب ومساندة الفريق لتحقيق كل البطولات وإسعاد الجماهير.

ولاقت جلسة رئيس الأهلي أصداء طيبة بين عناصر الفريق، خاصة أنه أبدى اهتمامًا كبيرًا بكل ما يساعد الجهاز الفني واللاعبين.

وحرص رئيس الأهلي على الاجتماع بناشئات فريق السلة تحت 12 و14 سنة قبل خوضهن المران، لتحفيزهن وتأكيد دعمه اللاعبات ورفع روحهن المعنوية.

واختتم الخطيب اجتماعاته بعقد جلسة مطولة مع رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي، للحديث عن خريطة العمل لجميع الفرق الرياضية خلال المرحلة المقبلة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وكان قد حرص الخطيب، على القيام بجولة تفقدية، ظهر اليوم، لجميع منشآت الأهلي بالمقر الرئيسي بالجزيرة، وذلك لتحديد احتياجات أي من هذه المنشآت، سواء للأجهزة أو الصيانة أو التطوير، بما يتواكب مع خطة مجلس الإدارة لتدعيم كل البنية التحتية بفروع النادي المختلفة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل