المحتوى الرئيسى

"البيطريين": إعلان قوائم المرشحين النهائية فور الانتهاء من فحص الطعون

01/20 16:08

قال الدكتور محمد القرش عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، عضو اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي، إنَّ اللجنة مازالت تبحث الطعون المُقدمة ضد المرشحين بالانتخابات، والتي تسلمتها النقابة خلال الفترة القانونية المُحددة لذلك.

ولفت إلى أنه سيجرى إعلان القوائم النهائية للمرشحين على كل المقاعد النقابية، على مستوى الجمهورية، فور انتهاء اللجنة القانونية من فحص كل الطعون والتنازلات، موضحا أن اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات، ستشكل لجنة قانونية مختصة لفحص كل الطعون المقدمة للنقابة.

كانت اللجنة العامة الإشراف على إجراء انتخابات التجديد النصفي، لنقابة الأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور البدري ضيف عضو مجلس النواب، وكيل النقابة العامة للأطباء البيطريين، عقدت أول اجتماعاتها، يوم السبت 18 يناير 2020، وذلك لفحص الطعون والتظلمات والاعتراضات والتنازلات.

جاء ذلك عقب إعلان الكشوف الأولية للمرشحين على كل المستويات النقابية، حيث تضمنت القوائم ترشح 14 طبيبا بيطريا، على مقعد النقيب العام للأطباء البيطريين، وذلك بعد إرسال الدكتور سامي طه رزق حسين، طلب بالتلغراف للتنازل عن الترشح، وجرى قبول تنازله من قبل مجلس النقابة، واستبعاده من الانتخابات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل