المحتوى الرئيسى
تريندات

منتخب المينى فوتبول يضم ثنائى حراس إيروسبورت

01/20 17:01

تلقى مسئولو نادي إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، إخطارا بضم ثنائي حراس فريق الكرة الأول، عمار شعبان ومحمود عبدالقادر، إلى منتخب مصر لكرة الميني فوتبول.

ويقود منتخب الميني فوتبول فاروق جعفر مديرا فنيا، ويعاونه في الجهاز كل من علاء مسئول مدير للمنتخب، محمد صلاح أبوجريشة في منصب مدرب عام، وجهاد عرفة مدربا، والدكتور صفي الدين محمود مخطط برامج وأحمال، وفكري صالح مدربا لحراس المرمى وعلاء شاكر إخصائي للتأهيل.

وأعرب هشام يكن، المدير الفني لفريق إيروسبورت، عن سعادته البالغة بانضمام ثنائي الحراس إلى منتخب الميني فوتبول، والخضوع لتدريبات تحت قيادة العملاق فكري صالح، شيخ مدربي حراس المرمى.

وأشار يكن إلى أن انضمام ثنائي الحراس للمنتخب يترجم بكم المجهودات التي بدلها الجهاز الفني واللاعبين واختتام الدور الأول بالدوري القسم الرابع بتصدر المجموعة في المشاركة الأولى بالدوري.

ويستعد منتخب الميني فوتبول للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، حيث تنطلق في 28 فبراير المقبل، بمشاركة منتخبات مصر ولبنان والعراق وتونس والصومال وجيبوتي والسعودية والجزائر.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى مع كل من منتخبات الصومال والجزائر ولبنان، وجاءت في المجموعة الثانية منتخبات تونس وجيبوتي والسعودية والعراق.

يشار إلى أن لعبة "ميني فوتبول" أو كرة القدم المصغرة تختلف عن كرة القدم التقليدية، وكذا عن كرة القدم داخل الصالات، وذلك في قواعدها وحجم الكرة التي تلعب بها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل