المحتوى الرئيسى

مصرع طفل سقط عليه سلك كهربائي أثناء سيره بأحد الشوارع بمغاغة 

01/20 13:14

لقي تلميذ بالمرحلة الابتدائية مصرعه، متأثرًا بإصابته عقب سقوط سلك كهرباء عليه أثناء سيره بشارع الساقية بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا، وأودى بحياته على الفور.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، يفيد بمصرع طالب بمركز مغاغة.

وتبين من تحريات العميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم عمر عامر، رئيس مباحث مركز مغاغة، مصرع التلميذ محمد وليد، 14 سنة، طالب بالمرحلة الابتدائية أثناء سيره بشارع الساقية بمغاغة، بعد أن سقط عليه سلك كهربائي أدى إلى وفاته على الفور، وتم نقله لمشرحة مستشفى مغاغة العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وعلى صعيد وفاة أطفال إثر الصعق الكهربائي، ففي وقت سابق استقبل مستشفى العسيرات المركزي بسوهاج، تلميذا يبلغ من العمر 13 عامًا، إثر صعقة بالكهرباء خلال شربه المياه من كولدير بقرية أولاد حمزة.

كان اللواء حسن محمود، مدير امن سوهاج، قد تلقى إشارة من مستشفى العسيرات المركزي، بوصول أحمد محمود أحمد، 13 عامًا، تلميذ يقيم قرية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات، جثة هامدة إثر إصابته بصعق كهربائي.

تبين من الفحص والتحريات وفاة الطفل صعقًا بالكهرباء خلال شربه المياه من كولدير مياه بجوار منزله، بقرية أولاد حمزة، تم نقل الجثة للمستشفى المركزي بالعسيرات، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل