المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. فوز المارد الأحمر بثنائية والأبيض يقيد كاسونجو بدلاً من النقاز - بالجول

01/20 13:01

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الاثنين.

واصل النادي الأهلي انتصاراته بالفوز على مضيفه المقاولون العرب بالجولة الـ 14 من الدوري المصري الممتاز. الأهلي حقق العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز بـ 12 مباراة بالدوري من 12 مباراة لعبها المارد الأحمر، ولم يتسطيع أي نادي إيقاف قطار الأهلي حتى الآن. الشوط الأول من المباراة شهد تقدم النادي الأهلي عن طريق حسين الشحات في ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

يفقد النادي الأهلي المصري خدمات لاعبه رامي ربيعة في المباراة المقبلة في الدوري العام بداعي الإيقاف الإداري. يأتي ذلك بعدما نال ربيعة ورقة حمراء في مباراة المارد الأحمر أمام المقاولون العرب مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع 14 من الدوري المصري. و حصل ربيعة على الإنذار الأول في الدقيقة 61 قبل أن يشهر الحكم الإنذار ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.     

تحدث المدير الفني السويسري للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المقاولون العرب التي حسمها المارد الأحمر بثنائية نظيفة. وأعلن فايلر عدم حاجته لصالح جمعة مع النادي الأحمر حاسماً مصير لاعب خط الوسط، بعد ربطه بالرحيل مؤخراً عن المارد الأحمر. وقال فايلر: “لا يوجد دور لصالح جمعة معنا، وأتمني له التوفيق مع نادي آخر”. وأضاف ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل