المحتوى الرئيسى

فيديو - قصة صور جنيفير انستون وبراد بيت المثيرة للجدل وكواليس الأحضان والقبلات

01/20 12:21

استيقظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأثنين 20 يناير على انتشار كبير لصورة تجمع النجمين جنيفير آنيستون وبراد بيت والذي كانت تربطهما علاقة زواج قديماً انتهت عام 2005.

ويظهر في الصورة براد بيت وهو يمسك بيد آنيستون ويبدو وكأنه لا يريد تركها تذهب.

لكن لم تكن هذه الصور الوحيدة التي جمعت بين الثنائي بل كان هناك عدة صور ألتقطت لهم وهما يتبادلان الأحضان والقبلات، مما جعل البعض يضع تكهنات حول عودة علاقتهما من جديد.

وتساءل الكثيرون عن القصة الكاملة للصورة الشهيرة التي أنتشرت لآنيستون وبيت وسر الأحضان والقبلات وهو ما يوضحة FilFan.com :

ألتقطت الصور للثنائي في حفل توزيع جوائز SAG أو "جوائزنقابة ممثلي الشاشة" لعام 2020 في لوس أنجلوس مساء الأحد، وهما يتبادلان الأحضان والقبلات في كواليس المسرح بعد حصولهما على جوائز وبسبب هذه الصور باتت التكهنات كثيرة عن احتمالية عودتهما.

وما زاد الأمر غرابة هو ما حدث أثناء الحفل فعند استلام براد بيت لجائزئته عن Once upon a time in Hollywood، تحدث عن افتقاده للحياة الزوجية.

Thank you #SAGAwards for giving a very clear look at Jennifer Aniston’s face when Brad Pitt joked playing a “guy who gets high, takes his shirt off and doesn’t get on with his wife” was a stretch. pic.twitter.com/rpbVxtF5Ov

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل