المحتوى الرئيسى

بسبب شروخ في عظام يده.. أزارو يخضع لأشعة جديدة بعد 14 يوما

01/20 12:24

يخضع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أشعة جديدة عقب 14 يوما من أجل تحديد تطورات إصابته في عظام اليد والتي تعرض لها قبل مواجهة الأهلي أمام طنطا، اعتراضًا على قرار استبعاده من قائمة المباراة بعدما قام بضرب يده في الحائط.

وتعرض أزارو إلى شروخ في عظام يده بعد اعتراضه بشكل مبالغ، وقام اللاعب بالخضوع إلى الأشعة ومن ثم تم عرضه على خالد محمود، طبيب الفريق، الذي قام على الفور بوضع يد اللاعب في "الجبس".

وبحسب التقرير الطبي الذي كتبه خالد محمود، يخضع اللاعب إلى أشعة جديدة عقب 14 يوما، لتحديد موقفه من تجديد الجبس أو التخلي عنه، على أن يقوم أزارو بتناول بعض الحبوب بعدما تورمت يد اللاعب بشكل كبير.

كما وضع خالد محمود برنامجًا خاصًا للاعب من أجل تأهيليه في الفترة المقبلة ويخضع اللاعب إلى تدريبات في صالة الجيم، إضافة إلى تدريبات منفردة بالكرة تحت قيادة طارق عبدالعزيز.

وتلقى مسؤولو النادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي الاتفاق السعودي من أجل الحصول على خدمات أزارو على سبيل الإعارة أو البيع بشكل نهائي، ويبحث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، العرض مع المهاجم المغربي، من أجل الوقوف على حل نهائي في ظل رغبة اللاعب حصوله على الاستغناء الخاص به ورفضه الإعارة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل