المحتوى الرئيسى

بديل سواريز يتصدر 3 ملفات تنتظر الحسم في برشلونة

01/20 11:31

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني ستجتمع (الإثنين) لحسم 3 ملفات مهمة متعلقة بقائمة الفريق ودعيماته خلال الفترة المقبلة، يتصدرها مدى إمكانية ضم مهاجم جديد لتعويض الأوروجواياني المصاب لويس سواريز خلال الفترة المقبلة. 

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أن الإدارة الفنية في مجلس الإدارة ستحلل موقف الفريق من الميركاتو الشتوي الحالي، من خلال اجتماع (الإثنين)، والذي سيتطرق لدراسة إمكانية ضم مهاجم بديل لسواريز، الذي سيغيب عن الملاعب لـ4 أشهر بسبب إجرائه جراحة في الركبة.

وارتبط اسم البارسا على مدار الأشهر الماضية بضم بديل لسواريز حتى قبل الإصابة بسبب كبر سنه (32 عاماً)، وضمت تلك القائمة لاعبين من أمثال تيمو فيرنر مهاجم ريد بول لايبزيج الألماني، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم هجوم إنتر ميلان الإيطالي، وجابرييل باربوسا مهاجم فلامنجو البرازيلي وهداف النسخة الأخيرة من بطولة "كوبا ليبرتادوريس" والمعار من إنتر ميلان.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن إدارة البارسا ستضع في اعتبارها رأي المدرب الجديد الإسباني كيكي سيتين، في إمكانية ضم مهاجم جديد ومن هو اللاعب الذي سيفضل التعاقد معه.

كما سيتطرق الاجتماع وفقا للصحيفة إلى ملفين آخرين، يتعلقان بحسم مصير لاعبي خط الوسط، التشيلي أرتورو فيدال والكرواتي إيفان راكيتيتش، من البقاء مع الفريق من عدمه، خاصة أن الأول مطلوب في إنتر ميلان، بينما هناك اهتمام من يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان بضم الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل